ثانوية هواري بومدين - برهوم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التشرف بتسجيل الدخول
اذا كنت عضو معنا
أو التسجيل إن لم تكن عضو و ترغب في الانضمام إلي أسرة منتدى
ثانوية هواري بومدين ببرهوم والاستفادة من ميزات الموقع
سنتشرف بتسجيلك...شكرا
ادارة المنتدى
الأستاذ:سي عبد الله مسعود

ثانوية هواري بومدين - برهوم

منتدى التعليم الثانوي لثانوية هواري بومدين ببرهوم
 
الرئيسيةالمنشوراتبحـثالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
مواقع صديقة

مواقع صديقه

منتدى الهندسة المدنية منتدى المهندس الجزائري الديوان الوطني للتعليم عن بعد
الاستماع الى القران الكريم
>
عدد الزوار
alexa
histats
أفضل الأعضاء الموسومين

شاطر | 
 

 تقويم تشخيصي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ليندة
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 06/02/2016
العمر : 38

مُساهمةموضوع: تقويم تشخيصي   1/9/2016, 17:17

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أتمنى تقييم هذا التقويم بعد الاطلاع عليه و هل يشخص فعلا مستوى المتعلم بناء على اجابته؟

السنة الدراسية:   2016 / 2017
المـــــــادة : المعلوماتية
الاسم: .......................... اللقب: .......................... القسم:....................

التقويم التشخيصي
1. ماذا نقصد بالمعلوماتية: ..................................................................................................................................................................................................................................................................................................
2. يستعمل الحاسوب في معالجة المعلومات المدخلة إليه و إعطاء النتائج المرجوة:
أ‌- أذكر بعض الوحدات المستعملة في إدخال المعلومات للحاسوب:
..................................................................................................................................................................................................
ب‌- أذكر بعض الوحدات المستعملة في إخراج المعلومات من الحاسوب: .................................................................................................................................................................................................
3. اذكر بعض وحدات تخزين المعلومات الممكن استعمالها مع الحاسوب:
.....................................................................................................................................................................................................................................................................................
4. تطور الحاسوب و ملحقاته و برامجه تطورا ملحوظا، كيف يمكن استغلال هذا التطور في:
أ‌. أنشطة الإنسان المهنية: .................................................................................................................................................................................................
ب‌. أنشطة الإنسان الترفيهية:
..........................................................................................................................................................................................
ج. أنشطة الإنسان اليومية:
..........................................................................................................................................................................................
أرجو الرد في أسرع وقت حت أتمكن من استعماله يوم الأحد و أفيد به زملائي في الولاية وفي المنتدى
شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
medmessika
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 26/10/2014
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: تقويم تشخيصي   3/9/2016, 13:44

من الاحسن اضافة صور لبعض القطع و السؤال عن دور واسم كل قطعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
aridj2015
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 25/04/2016
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: تقويم تشخيصي   30/9/2016, 11:47

من الافضل أن يكون التقويم في الحصة التطبيقية ومعرفة مدى تمكن الطلاب من استعمال الكمبيوتر. وشكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقويم تشخيصي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ثانوية هواري بومدين - برهوم :: المـــــــــــــواد :: مادة المعلـــوماتيـــــة :: المجال المفاهيمي الاول : بيئة التعامل مع الحاسوب-
انتقل الى: